رئيس مجلس نواب الشعب يتقبّل التهاني بمناسبة عيد الفطر

رئيس مجلس نواب الشعب يتقبّل التهاني بمناسبة عيد الفطر
🔹نحن الان في مرحلة تعزيز الثقة وارجاع الطمأنينة وزرع ثقافة الامل في نفوس التونسيين جميعا.
🔹مسؤولية مشتركة في الدفاع عن مصلحة الوطن والارتقاء ببلادنا نحو ما يصبو اليه شعبنا.
🔹تقدير لمجهودات موظفي مجلس نواب الشعب وما أبدوه من استعداد لمساندة العمل البرلماني في مختلف تجلياته.
انتظم صباح اليوم الاثنين 24 أفريل 2023 بقصر باردو موكب تقبّل خلاله السيد ابراهيم بودربالة رئيس مجلس نواب الشعب التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بحضور السيد لطفي البلعزي الكاتب العام للمجلس، وعدد هام من إطارات المؤسسة البرلمانية وموظّفيها.
وتقدّم السيد ابراهيم بودربالة بتهانيه إلى موظفي المجلس، راجيا أن يعيد الله هذا العيد عليهم وعلى عائلاتهم بالخير واليمن والبركة.
كما تقدّم بالتهاني الى كل أفراد الشعب التونسي، متمنّيا أن يكون عيد الفطر طالع خير على تونس وانطلاقة جديدة لبلادنا على درب تكريس الخيارات التي تمّ اتباعها منذ 25 جويلية لإنقاذ الوطن، والتي تسير تونس على ضوئها بخطى ثابتة وباطمئنان على مستقبل البلاد بعيدا عن مشاعر اليأس التي سادت في الماضي.
وأكّد أننا الان في مرحلة تعزيز الثقة وارجاع الطمأنينة وزرع ثقافة الأمل في نفوس التونسيين جميعا.
وأعرب السيد ابراهيم بودربالة عن ارتياحه لهذا اللقاء الاوّل الذي يجمعه بكافة موظفي مجلس نواب الشعب، مؤكّدا مسؤولية الجميع في الدفاع عن مصلحة الوطن والارتقاء ببلادنا نحو ما يصبو اليه شعبنا. وأكّد تقديره للمجهودات التي يبذلها موظفو المجلس وما أبدوه من استعداد لمساندة العمل البرلماني في مختلف تجلّياته.
وبيّن أن ما يتميّز به إطارات المجلس من كفاءة ومثابرة وجدّية تعدّ مؤشرات إيجابية لحسن سير عمل هذه المؤسسة السيادية ونجاحه على مختلف الاصعدة، فضلا عن مساهمتها في إعطاء صورة مطمئنة للشعب عن اضطلاع المجلس النيابي بوظيفته التشريعية التي يجب أن تكون في تناغم مع الوظيفة التنفيذية ضمانا للمصلحة العليا للوطن.
وجدّد رئيس مجلس نواب الشعب في ختام كلمته التأكيد على ضرورة أن يعمل الجميع اليد في اليد لتحقيق الاهداف المرسومة على درب بناء تونس الجديدة.

الملفات المرفقة :

مقالات أخرى